10 أشياء ستفعلها بالغلاكسي إس5 ولا تجدها على الآيفون.

الأربعاء، 19 مارس، 2014

photo credit : pestoverde on Flickr
من بين 13 شيء يمكنك فعلها بالغلاكسي إس5 و لايمكنك أن تفعلها بالآيفون، إخترت لكم 10 أشياء، الموضوع كتبته "جيليان دونفرو" Jillian D'Onfro على موقع "بزنس إنسايدر" Business Insider،

  1. يمكنك إجراء عمليات دفع أمنة بإستخدام ميزة التعرف على بصمة الإصبع وبفضل الشراكة الأخيرة بين "باي بال" موقع تحويل الأموال الشهير وشركة سامسونغ.
  2. حتى إذا وقع في الماء لبضع دقائق يمكنه النجاة من التلف، كثيرا ما يحدثك أحدهم عن هاتفه الذي فقده بعد حادث سقوط في بركة مياه، أعتقد أنه مع الغلاكسي إس 5 إنتهى هذا الكابوس.
  3. كاميرا الغلاكسي إس5 بقوة 16 ميغا بيكسل عكس الآيفون 5إس كاميرته بقوة 8 بيكسل، كما أن كاميرا الغلاكسي أفضل من حيث إلتقاط صور الأشياء المتحركة.
  4. يمكن الإستعانة ببطاقة ذاكرة ميكرو إس -دي  بسعة 128  micro SD memory card GB من أجل الحصول على سعة تخزين إضافية، على الايفون لا يمكن ذالك.
  5. كاميرا الهاتف في الواجهة الامامية أفضل منها على الايفون.
  6. قبل أن تلتقط الصورة يمكنك معاينة تأثير HDR على الصورة مباشرتا، الغلاكسي إس5 أول هاتف يوفر هذه الميزة.
  7. يمكنك تصوير مقاطع فيديو بدقة عرض 4k  أعلى دقة  وصلت إليها التكنولوجيا في هذا المجال، كما يمكنك عرض هذه المقاطع على أجهزة تلفزيون 4k الباهضة الثمن .
  8. البطارية على الغلاكسي إذا بدأت تتعب من كثرة الإستعمال مع الوقت يمنكنك تغييرها بواحدة جديدة، مع الآيفون لابديل لك.
  9. الهاتف يأتي مجهّز بمستشعر لقياس معدل ضربات القلب مدمج معه، كنا قد تكلمنا عن هذه الميزة من خلال وضع إصبع اليد على الفلاش، للإشارة هناك تطبيقات خاصة بالآيفون تؤدي نفس الوظيفة.
  10. يمكنك إستخدام الغلاكسي كجهاز تحكم عن بعد.

0 التعليقات: