الغلاكسي أس 5 يكشف عنه الستار

الثلاثاء، 25 فبراير، 2014

سامسونغ تكشف عن هاتفها الذكي الجديد "غلاكسي أس 5"   Galaxy S5 خلال مؤتمر الجوال الدولي MWC  2014 بمدينة برشلونة الإسبانية.
الهاتف الجديد يشبه كثيرا سابقه الغلاكسي أس 4، شاشة  عالية الوضوح "full HD"بحجم 5.1 بوصة  أكبر بقليل من سابقتها الخاصة بالغلاكسي أس 4، كاميرا بقوة 16 ميغابيكسل تسمح بإلتقاط صور عالية الوضوح غنية بالالوان تجعلها قريبة إلى الواقع مع توفر خيرات عديدة لمعاجلة الصور الملتقطة، الاوتو فوكيس هو الأسرع 0.3- ثانية- حسب موقع الشركة، الفلاش الخاص بالكاميرا بوضع إصبعك فوقه يقيس نبضات القلب.
 الزر الرئيسي Home  مزوّد بكاشف البصمة فالهاتف يعمل بنظام التعرف على البصمات من أجل فتحه بمجرد تمرير إصبعك على الزر، هذا النظام سيمكّنك كذالك من إجراء عمليات دفع مؤمّنة عبر الباي بال PayPal من خلال بصمتك الرقمية في إطار شراكة بين الباي بال وسامسونغ.

"ماركس براونلي" يقدم لنا إنطباعه حول الهاتف الذكي الجديد من سامسونغ شاهدوا مقطع الفيديو في الأسفل



متوفر بالألوان الأربعة أبيض، أسود، أزرق وذهبي، هذه الألوان تحملها  الجهة الخلفية للهيكل  أو الغطاء الخلفي المصنوع من البلاستيك ، يسحب الغطاء من أجل نزع البطارية أو تركيب بطاقة ذاكرة  SD، هيكل الجهاز مضاد للماء والغبار.
الهاتف خفيف الوزن جدا و نحيف السمك،حافة الهيكل تبدو من المعدن لكنها في الحقيقة مصنوعة من البلاستيك اللّماع

ما نشرته هو حصيلة ما طالعته من مقالات و وعروض فيديو، فأنا لم أزر مؤتمر الجوال الدولي ولم أحمل هذا الهاتف بين يدي لأختبره، والصور المنشورة تعود ملكيتها للموقع الرسمي لشركة سامسونغ.

0 التعليقات: