آخر أعمالي من الرسم.

الاثنين، 15 أغسطس 2016


بقلم وريشة: بسام حكار

تابعوني على تـويـتـر


شغلت نفسي في هذه الأيام الآخيرة بالرسم أكثر من أي وقت مضى من حياتي، ولو كان هناك متتبع لمدونة الحياة سيستغرب من هذا الإهتمام الذي ظهر فجأة هكذا مني نحو الرسم، رغم أنني منذ سنوات كنت قد نشرت عمل لي بسيط متمثل في رسم بالألوان المائية على ورق أبيض ولاأزال أحتفظ بهذا العمل إلى غاية اليوم معلّق على حائط غرفتي، حتى أنني في الصفحة التي أعرّف فيها بنفسي لقراء المدونة إكتفيت بالقول أن إهتماماتي في الحياة كثيرة بدون أن أبيّن أن الرسم من بين هذه الإهتمامات، هناك علاقة بين الكتابة وفن الرسم، بعض النصوص التي كتبتها مع قلتها تصلح لأن تكون موضوعا لأحد لوحاتي، كنت قد وعدتكم بأن أكمل نشر صور جولتي في مدينة قسنطينة مع كتابة بعض تفاصيل هذه الجولة لكنني أتردد في تنظيم الصور وأتكاسل عن كتابة ما أشاركه معكم حول هذه الجولة، سأحاول الوفاء بوعدي قريبا إن شاء الله.


إستخدمت في الأعمال التي تشاهدونها الألوان المائية وورق أبيض، الرسم الذي تشاهدونه في الاعلى هو آخر ما انتهيت منه وقبله كنت قد انتهيت من إنجاز الرسم في الأسفل، مقاس الرسم في الأعلى 20.5 انش/14.6 انش والرسم في الأسفل أكبر حجما 25 انش/19.48 انش

أشكركم على متابعة مدونة الحياة وأرجو أن تكونوا كذالك من متابعي حسابي على تــويـــتـــر.



0 التعليقات: