تمساح أمريكي ضخم يعبر ملعب جولف. (هل هذا الفيديو حقيقي أو مزيف؟).

الأحد، 12 يونيو، 2016



تعرفون في بعض الأحيان نصادف مقاطع فيديو على اليوتيب تعرض أشياء مدهشة وغريبة جدا، مع الدهشة ينتاب بعضنا شعور بالشك وعدم حقيقة ما يشاهده، فهناك دائما من يبحث عن الشهرة بأي ثمن حتى ولو كان ذالك على حساب أخلاقه، ومع توفّر برامج معالجة الصور وتحرير الفيديو أصبح من السهل تحقيق صورة عن كل ما نتخيله ليكون مدهش لو تم الإدعاء بأنه واقع، الكذب المبرح المؤدي إلى الغثيان هذا ما أسميه، ربما يكو ن العنوان "شاهد أكبر اناكوندا" أو "شاهد هذا المخلوق الغريب القادم من الفضاء الخارجي". إختلط الأمر على بعضنا وإذا كنت لاتصدق بسهولة كل ما تراه فهناك من تدهشك قابليته لتصديق كل غريب من الأمر وربما ساهم في نشره عن حسن نية.



مؤخرا إكتشفت قناة يوتيب تستعرض مقاطع فيديو حققت انتشار كبير بسبب غرابة ما تعرضه، الجديد في القناة هو محاولة الإجابة على السؤال الذي يدور في ذهن الكثير منا: هل ما أشاهده حقيقي أو مزيّف.
من بين مقاطع الفيديو التي إستعرضتها هذه القناة هو مقطع فيديو تم تداوله مؤخرا بشكل واسع، حيث يظهر فيه تمساح أمريكي ضخم -هذا النوع من التماسيح يسمى قاطور Alligator-وهو يتحرك فوق ملعب جولف، التمساح ضخم جدا والمدهش في الموضوع أنه تم إثبات حقيقة مقطع الفيديو  هذا.


0 التعليقات: