إسأل جوجل عن ما يمكنك القيام به في أي بلد.

الثلاثاء، 9 فبراير، 2016

إخواني الأعزاء قبل أن أترككم تكملون قراءة الموضوع في الأسفل إسمحوا لي أن أقدم لكم كامل إعتذاري بسبب طول غيابي عن مدونة الحياة.

لنفرض أنك تنوي أن تقوم بزيارة سياحية لإحدى مدن العالم وتريد معرفة الأشياء التي يمكنك أن تقوم بها في هذه المدينة، فقط أكتب باللغة الانجليزية على جوجل هذه الجملة متبوعة بإسم المدينة What to do in وستجد في أعلى صفحة نتائج البحث أهم الاماكن التي يمكن زيارتها في هذه المدينة وتحت إسم كل مكان النشاطات التي يمكن أن تمارسها في هذا المكان، لنقل على سبيل المثال أنك تريد السفر إلى دبي في هذه الحالة تكتب على محرك البحث جوجل هذه الجملة what to do in dubai.

أحيانا حتى ولو لم تكن لديك نية لزيارة بلد من بلدان العالم لغرض السياحة فإن القدر سيقودك للسفر لهذا البلد سواء من أجل بعثة تكوين في إطار العمل الذي تزاوله أو من أجل إتمام دراستك أو لأي سبب آخر في هذه الحالة من الممكن أن يكون لديك بعض الوقت للقيام بجولة في المدينة التي لم تطأها قدمك من قبل سيكون من الجيد ان تستعين بجوجل لمعرفة أهم ما لا يجب تفويته في هذه الزيارة.
عادتا عندما تخبر أحدهم بأنك كنت في زيارة لإحدى المدن وتكون لديه معرفة سابقة بهذه المدينة فأول سؤال يطرحه عليك: هل زرت المكان الفلاني أو لا؟ فإن كانت إجابتك بالنفي فسيكون تعليقه على جوابك بأنه مادمت لم تزر هذا المكان فكأنك لم تزر المدينة أصلا.


0 التعليقات: