طقم شاي بشكل قلب

الجمعة، 22 مايو، 2009


فناجين شاي من الخزف الصيني بشكل قلب، ستكون هدية رقيقة ، وجميلة لنصفك الاخر، خاصتا إن كان لديكما الوقت لتتشاركا قهوة الصباح أو الشاي في كل يوم قبل الذهاب للعمل ،أنا في الحقيقة أفضّل الحليب أبيض بدون قهوة أو مع الكاكاو.
أهتم كثيرا بهذه الاشياء البسيطة والتي لديها معاني عميقة، سيكون شيء جميل وأنت تشاهد حليبك في الكوب على شكل قلب أبيض أو بني ، صحيح أن الطعم يبقى نفسه ، لكن صدقني الشعور سيكون أجمل.
الفناجين متوفرة باللون الابيض و الوردي، سعرها على حسب المتجر الالكتروني الذي وجدتها فيه ، 16 دولار.

في الصورة تشاهدون كذالك طقم شاي من الخزف الصيني كل قطعة فيه تأخذ شكل قلب ، سعر هذا الطقم الجميل 140 دولار، نحن في الجزائر نقدم أطقم الشاي والقهوة كهدايا في بعض المناسبات، لا ادري إن كان هناك نفس الشيء في الدول العربية الاخرى.

كل هذه المواد وأشياء أخرى جميلة تجدونها على هذا الموقع :www.mollaspace.com
ملاحظة: أعلم بالتأكيد أنه يتعذر على الكثيرين في بلداننا العربية إقتناء مثل هذه الاشياء الجميلة، لكن هذا لا يمنع أن أتكلم عنها في مدونتي.
بسام حكار مدونة الحياة 22/05/2009

5 التعليقات:

نوفل يقول...

أظن أننا في المغرب نتقاسم و اياكم الكثير من العادات..في حفل زواجي تلقيت سيلا من أطقم الشاي و القهوة..بل ان معدات مطبخي في الغالب هي هدايا من الأهل و الأصدقاء
مع تحياتي

بسام حكار يقول...

دول المغرب العربي تتقاسم الكثير من العادات والتقاليد.
أدعو الله ان يجعلنا دائما إخوة متفاهمين.

مشعل يقول...

جميلة جداً وخصوصاً أنه تعبر على قوة العلاقة بين الطرفين رغم أن الطعم نفسه كما قلت إلى أن الشكل مختلف

بسام حكار يقول...

@مشعل
لهذا السبب إخترت لهذا الموضوع أسلوب حياة كتصنيف، فأنا أتكلم فعلا عن الاضافة التي يمكن ان تحققها مثل هذه الاشياء البسيطة في حياتنا الخاصة.

A. Waheed يقول...

فعلاً قطع جميلة جداً

أعجبتنى تلك الجملة " صحيح أن الطعم يبقى نفسه ، لكن صدقني الشعور سيكون أجمل "
وأوافقك تماماً فيها