فورميولا 1 تستغني عن النساء العارضات في خط الانطلاق.

الأحد، 4 فبراير 2018

B.B. Wijdieks on flickr
صاحب مدونة الحياة: بسام حكار 
       تـويـتـر 

خاطرة اليوم تقول: "هذا عائق أمام التقدم، عدم تقبلنا للنقد والإستماع دائما للأصوات التي تنفخنا بالفراغ".
لنبدأ مواضيع اليوم:

آبل Apple تعترف بمشكلة أخرى وتتعهد بإصلاحها مجانا:
المشكلة التي اعترفت بها الشركة هذه المرة، عمرها أكثر من عام، وهي متعلقة بهواتف "آيفون 7"، المشكلة تحول دون اتصال الهواتف بشبكات المحمول حتى في مناطق التغطية الجيدة.
-سكاي نيوز عربية 

مدينة سنغافورة، صنفتها مجلة Time Out:
ضمن مدن العالم الأقل إثارة والمملة، ووكالة السياحة في سنغافورة ردت بنشر فيديو يقول في سخرية: «لا شيء مثيراً للقيام بعمله»، وعرض الفيديو إستديوات يونيفرسال في سنغافورة وسباق فورمولا 1 ومتحف أرتسينس وبرجاً جديداً للقفز بالحبال في جزيرة سنتوسا.
-الحياة
 
مقدما برنامج Top Gear للسيارات، نجيا من الموت:
بعد أن احترقت السيارة التي كانا يقودانها في إمارة موناكو الاثنين الماضي، كريس هاريس و إيدي جوردان كانا يقودان سيارة "Alpine" الرياضية التي يصل سعرها إلى 50 ألف جنيه استرليني.
-سكاي نيوز عربي 

آبل احتلت المركز الأول من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية: 
وهذا خلال نهاية 2017، لتزيح بذلك شركة سامسونغ من الصدارة، الشركة باعت 77.3 مليون آيفون في الفترة بين شهري أكتوبر/تشرين الأول و ديسمبر/كانون لتستحوذ على نسبة 19.2% من السوق، في المركز الثاني تأتي شركة سامسونغ التي استحوذت على 18.4% من السوق في نفس الفترة، وفي المركز الثالث شركة هواوي التي استحوذت على 10.2%من السوق.
مصدر كل البيانات دراسة لـ IDC نشرت يوم الجمعة.
-موقع Challenges الفرنسي 

الحشيش "ماريجوانا" في العالم:
-أكثر مدينة في العالم استهلاكا للحشيش "ماريجوانا"، هي مدينة نيويورك الأمريكية، بواقع 77.44 طن سنويا.
-المدينة التي يعتبر فيها سعر الحشيش "ماريجوانا" هو الأغلى في العالم، هي طوكيو العاصمة اليابانية، حيث أن سعر الغرام من الحشيش 32.66 دولار، علما أنه محظور قانونيا فيها.
-المدينة التي يعتبر فيها سعر الحشيش "ماريجوانا" هو الأرخص في العالم، هي كيتو عاصمة الإكوادور، حيث أن سعر الغرام من الحشيش 1.34 دولار، علما أنه محظور جزئيا فيها. 
وهذا وفقا لدراسة حديثة شملت 120 دولة في العالم.
-يورو نيوز عربي 

فورميولا 1 تستغني عن النساء العارضات في خط الانطلاق:
وهذا اعتبارا من موسم بطولة العالم 2018، حسبما أعلنت الجهة المنظمة لسباقات فورميولا 1 للسيارات، وتستخدم العارضات في مهام دعائية، ويرتدين عادة ملابس تحمل أسماء الجهة الممولة لتنظيم النشاط.
-BBC عربي 

النرويج تتصدر دول العالم خلال 2017:
من حيث السيارات الكهربائية، ففي هذا البلد مبيعات المركبات التي لا تصدر أي انبعاثات على الإطلاق زادت بـ 36% عما كانت عليه في 2016، وتقلصت نسبة مبيعات سيارات الديزل والبنزين إلى 48% فقط، حسب صحيفة "ليزيكو" الفرنسية.
-الجزيرة نت

0 التعليقات: