مقارنة بالصور بين التصميم الخارجي للهواتف الثلاثة،الغلاكسي إس5، إتش تي سي ون إم8، وإكسبيريا زد2.

الجمعة، 18 أبريل، 2014

موقع  The verge نشر مقارنة بالصور بين الهواتف الثلاثة التي تعمل بنظام أندرويد، والتي تم الإعلان عنها هذا العام وهي الأن تخوض المنافسة في الأسواق كأفضل هواتف تعمل بنظام أندرويد للعمالقة الثلاثة سامسونغ، سوني، و إتش تي سي، الهواتف الثلاثة هي إتش تي سي ون إم8، غلاكسي إس5،و إكسبيريا  زد2. HTC One M8, Glaxy S5, Xperia Z2
المقارنة تركز على الشكل الخارجي وتصميم الهواتف الثلاثة بوضعها جنبا إلى جنب الثلاثة تحت عدسة الكاميرا، الشاشة على الهواتف الثلاثة تقدم دقة عرض 1080p.


حجم الشاشة بالنسبة الإتش تي سي هو الأصغر حجما من بين الثلاثة 5 بوصة، يأتي بعد ذالك الغلاكسي 5.1 بوصة، والشاشة الأكبر حجما نجدها على الإكسبيريا 5.2 بوصة.
الإتش تي سي هو الوحيد بين الهواتف الثلاثة الذي لايملك مقاومة ضد تسرب الماء.
الوزن، الغلاكسي هو الأخف وزنا بــ 145 جرام "5.11 أوقية"، يأتي بعد ذالك الإتش تي سي بــ 160 جرام "5.64 أوقية"، الأثقل وزنا بين الثلاثة بــ 163 جرام "5.75 أوقية".
الهيكل أو الغطاء تختلف مادة صنعه في الهواتف الثلاثة، الإتش تي سي الهيكل مصنوع من معدن الألمنيوم الذي أعطى المنظر الجميل لتصميم الهاتف لكن ربما يكون قد أسهم في زيادة وزن الهاتف مقارنتا بالغلاكسي، الغلاكسي يغطيه هيكل من البلاستيك حتى الحواف ذات االون المعدني مصنوعة من البلاستيك، مادة صنع هذا الهاتف أثارت حفيظة البعض لكن من جهة تكون قد أكسبت الهاتف ميزة الهاتف الأخف وزنا من بين الثلاثة، الإكسبيريا هيكله مصنوع من المعدن المغلف بطبقة من الزجاج.




مصادري : Theverge.com
            phonearena.com

0 التعليقات: