عندما يصبح اليوتيب ممل أفعل هذا الأمر

الأربعاء، 19 فبراير، 2014

ماهي مقاطع الفيديوالأكثر مشاهدة على اليوتيب الأن في الدول العربية أو أي دولة أخرى؟
أقوم أحيانا بتغيير نسخة اليوتيب لمشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر شعبية في أي بلد أختاره ، فأنت احيانا عندما تبحر على المواقع الاجتماعية الخاصة بمشاركة مقاطع الفيديو يتملّكك الملل فتكون مستعد لتجربة إقتراحات الموقع أو مقاطع الفيديو التي تأتي تحت تصنيف "موصى به" كما هو على موقع اليوتيب.
كما قلت لكم فأنا ألجا إلى شيء آخر لأكسر الروتين، أقوم بتغيير "يوتيب دي زاد" وهي النسخة الجزائرية من الموقع إلى النسخة السعودية أو المغربية أو اي دولة غربية لأكسر الروتين وأكتشف الأذواق، ربما مصطلح الاذواق مبالغ فيه بعض الشيء ، لنقل  إهتمامات مستخدم الانترنت في دولة أخرى غير بلدي الأم الجزائر، فمثلا في السعودية، الكويت، قطر واليمن نجد راعي الغنم وموضوع الأمانة يصنعان الحدث، في اليابان يبدون ان عشقهم للرسوم المتحركة لا يتوقف أبدا، أين هي فلسطين؟ أعرف أن جوجل قد أطلقت منذ مدة النسخة الفلسطينية من  صفحة محرك البحث الخاص بها وكنت قد كتبت عن هذا الأمر، لكن الشركة الامريكية لم تفعل الامر نفسه مع موقع اليوتيب، أنا واحد من مستخدمي الانترنت أطالب من خلال مدونة الحياة بأن تكون هناك نسخة يوتيب فلسطينية.
لتغيير نسخة اليوتيب للبلد الذي ترغب فيه ما عليك إلا التوجه إلى أسفل صفحة اليوتيب، أنقر على السهم أمام إسم البلد، شاهد الصورة في الأسفل.


تظهر لك قائمة  البلدان كما هي في الصورة، إختر الأن أي بلد لتنتقل إلى واجهة اليوتيب الخاصة به.



إذا كانت لك طريقة أخرى تكسر بها الملل على مواقع مثل اليوتيب لا تبخل علينا بمشاركة تجربتك عبر التعليق في الأسفل.

0 التعليقات: