الآوتلوك أو الهوتميل سابقا

السبت، 25 مايو 2013

أستفيد من خدمة البريد الالكتروني جيميل التي تملكها شركة الانترنت العملاقة غوغل كما لا أفرط كذالك في خدمة المنافس الآخر في هذا المجال وهي خدمة آوتلوك حاليا التي جاءت لتحل محل الهوتميل و التي تقدمها الشركة الامريكية الغنية عن التعريف مايكروسفت، تصميم صفحة أتولك عندما تدخل إلى حسابك بسيط جدا إذا كنت تستخدم إتصال انترنت ضعيف فلا تقلق فالآوتلوك كما لاحظت خفيف جدا غوغل أيضا تقدم نسخة خفيفة من الجيميل كما حدثتكم سابقا.
منذ مدة طويلة لم ألقي نظرة على البريد الالكتروني لدي على الهوتميل عفوا أقصد الاوتلوك في الحقيقة تركته منذ ان كان هوتميل عدت فوجدت نفسي استخدم الاوتلوك مع العلم أن مستخدمي الهوتميل سابقا يستخدمون نفس العناوين السابقة للدخول إلى بريدهم الالكتروني على الاتولوك سواء كان hotmail.com@ أو @msn.com أوlive.com@ هم قاموا بكل شيء أنا لم أتكبد أي عناء في الترحيل من الهوتميل إلى الاتلوك،  المهم وجدت علبة البريد مملوءة بكم كبير من الرسائل الواردة الكثير من هذه الرسائل لست في حاجة إلى قراءتها ولا إلى الاحتفاظ بها بإستخدام محرك البحث الذي يوفره الاوتلوك قمت بفلترة الرسائل التي أريد حذفها ثم بضغطت زر واحدة وضعت علامة على الرسائل المختارة وبضغطت زر أخرى حذفتها كلها، عملية تنظيف علبة البريد الخاصة بي تمت في ثواني هذا ما جعلني أقول لكم بأن الاتلوك خفيف وسهل الاستعمال كما أن تصميمه البسيط مريح للعين التي اتعبتها الاعلانات المتراقصة في كل موقع تقوم بزيارته، إذا كنت لاتقوم بتنظيف علبة بريك الالكتروني وكنت مهتما بالبيئة أنصحك بقراءة هذه التدوينة التي نشرتها منذ زمن.

0 التعليقات: