التعديل على الصور بدون تحميل برامج

الأحد، 5 فبراير، 2012

هناك أكثر من موقع إنترنت يقدم خدمة التعديل على الصور مباشرتا من على متصفح الانترنت لديك وأنت متصل بالانترنت، لن تحتاج إلى تحميل أي برنامج أوأداة، بعض هذه المواقع لاتشترط عليك التسجيل للاستفادة من خدماتها عكس "الفوتوشوب اكسبرس" الذي أشرت له من قبل في موضوع "دروس تعلم الفوتو شوب من أدوبي"، لكن واجهة إستخدام هذا الاخير خالية من أي إعلانات مزعجة.
اليوم أعرض عليكم أربعة مواقع تقدم هذه الخدمة :


  •  Pixlr الموقع يوفر مزايا متعددة للتعديل على الصور، والكثير من الادوات التي تحتاج منك الوقت للاعتياد على إستخدامها، بطبيعة الحال المواقع التي أشير إليها لا تعوّض برامج التعديل على الصور كالفوتوشوب وبرنامج جيمب المجاني لكنها توفر بعض القليل الذي يكفي الغير محترفين في هذا المجال.

واجهة إستخدام Pixlr

  • FotoFlexer أكثر ما أعجبني في خدمة هذا الموقع تشكيلة الخطوط التي يمكن إدراجها على الصور، للاسف لايدعم اللغة العربية، لن تحتاج إلى التسجيل في الموقع لاستخدامه.


واجهة إستخدام FotoFlexer

  • Picture2Life يوفر لك واجهة إستخدام بسيطة وقائمة من التاثيرات الجميلة التي يمكن أن تضيفها على صورك، لن تحتاج للتسجيل لللاستفادة من خدماته

واجهة إستخدام Picture2Life



واجهة إستخدام Pixenate
إذا كانت سرعة تدفق الانترنت لديك ضعيفة فستواجه صعوبة في إستخدام هذه المواقع.
هناك مواقع كثيرة تقدم نفس الخدمة لكن التي جربتها وجدتها تشبه فيما تقدمه المواقع التي ذكرتها في الاعلى، على العموم إن كان لدى أحدكم موقع آخر مميز فلا يبخل علينا بمشاركته عبر التعليق على الموضوع في الاسفل.

إقرأ أيضا على مدونة الحياة : - برنامج "اكسن فيو" لعرض الصور وتحويل صيغها
                                    - برنامج "تانتي" لمعالجة الصور



0 التعليقات: