دروس تعلم الفوتو شوب من ادوبي

الاثنين، 7 نوفمبر، 2011

 قبل كل شيء وفي هذا اليوم الثاني من أيام عيد الاضحى المبارك، أتمنى لكل اخواني المسلمين في العالم عيد مبارك كل عام وانتم بخير والف صحة وعافية.
 
تجد على موقع Photoshop.com المقدم من شركة ادوبي Adobe دروس فيديو  لتعلم الفوتوشوب  لجميع المستويات والمهارات من المبتدئين إلى الاحترافي، الموقع أيضا يسلط الضوء على بعض محترفي التصوير الفوتوغرافي والمصممين الذين قدموا اعمال رائعة باستخدام هذا البرنامج أو غيره من منتجات ادوبي للتعديل على الصور وتحريرها، ستجد دروس هؤلاء وبعض أعمالهم على الموقع وفي حالة ما اردت الاحتكاك اكثر باعمالهم الملهمة يمكنك زيارة مواقعهم الخاصة على الانترنت .


 مكتبة الفيديو للدروس التعليمية  تجدها على هذا القسم من الموقع، تختار التطبيق الذي تريد سواء الفوتو شوب Photoshop CS5،  فوتوشوب اليمنت Photoshop Elements او لايت روم Lightroom، أو التطبيقات الاخرى على الحواسب اللوحية والهواتف الذكية ، وتختار كذالك المستوى أو تستخدم محرك البحث لتجد الشرح الذي يهمك.
 إذا اخترت التسجيل في الموقع ستتمكن من استخدام فوتوشوب اكسبرس Photoshop Express Online المجاني  مباشرتا دون تحميل وهو  تطبيق بسيط جدا جربته ولم يعجبني، تستطيع مشاركة الصور التي تحررها مع اصدقائك على الانترنت من خلاله، جربه أنت ممكن أن يكون انطباعك عنه مختلف.
من خلال الموقع اكتشفت  المصور الفوتوغرافي كريس روس  Chris Ross الذي يعشق التصوير تحت الماء، يقول أن أمه القته في المسبح وعمره ستة اسابيع فقط ومنذ ذالك الوقت بدأ حبه للماء.

0 التعليقات: