عدد مستخدمي الأنترنت في الصين هو الأعلى في العالم.

الجمعة، 2 فبراير 2018



Ben Collins on Flickr

صاحب مدونة الحياة: بسام حكار
       تـويـتـر

لنبدأ مواضيع اليوم بدون خواطر ومقدمات:


نينتندو ستنتج فيلم:

باستخدام شخصيات لعبتها الشهيرة (سوبر ماريو)، شركة ألعاب الفيديو اليابانية قالت يوم الخميس أنها ستتعاون مع شركة أمريكية لانتاج فيلم الرسوم المتحركة. ويأتي إنتاج الفيلم ضمن جهود نينتندو لتنويع مصادر عائداتها بدل الاعتماد فقط على أجهزة ألعاب الفيديو.
-رويترز عربية 

شركة Space X:
قبل أسبوع من موعد الاختبار الأول المرتقب لصاروخ Falcon Heavy الأكثر قوة وحجما من صاروخ Falcon 9، شركة الملياردير إيلون ماسك أطلقت يوم الأربعاء قمر صناعي لحلف الأطلسي حمله صاروخ Falcon 9، وهذا ثاني صاروخ تطلقه شركة الملياردير إيلون ماسك هذا العام.
-رويترز عربية

عدد مستخدمي الأنترنت في الصين هو الأعلى في العالم: 
حيث بلغ عددهم 772 مليون مستخدم مع نهاية ايلول/سبتمبر 2017، أي أكثر من سكان أوروبا.
وفي الصين، الانترنت النقال هو الأكثر انتشارا، حيث أن 97,5% من رواد الانترنت في البلاد يستخدمون هواتف ذكية للوصول الى الشبكة، أي ما يعادل 753 مليون صيني.

يذكر أن الصين تفرض رقابة صارمة على الانترنت، وتمنع الوصول الى مواقع أجنبية كثيرة مثل فيسبوك وانتسغرام وجوجل و يوتيوب وتويتر، والكثير من وسائل الإعلام الغربية.
-مونت كارلو الدولية /عربي 

المتابعون المزيفون على مواقع التواصل:
شركة أمريكية باعت متابعين مزيفين على مواقع التواصل الاجتماعي لزبائنها من أجل زيادة شعبيتهم و تأثيرهم على هذه المواقع، حسب صحيفة النيويورك تايمز، من بين الحسابات التي استخدمتها شركة Devumi في نشاطها 55 ألف حساب انتحلت فيها أسماء و صور و معلومات أشخاص حقيقيين.
المدعي العام في نيويورك وفلوريدا فتحا تحقيق ضد الشركة التي يقع مقرها في فلوريدا.

-20minutes

عدد الحسابات المزيفة على تويتر:

يوجد نحو 48 مليون حساب مزيف على تويتر، حسب دراسة أمريكية أجريت في مارس/آذار 2017 أي مابين 9% و 15% من العدد الإجمالي للمسجلين على الموقع.
-20minutes

مدينة دبي:

احتلت المركز 6 من بين أكثر 10 مدن زيارة في العالم لعام 2017،
العام الماضي زار دبي 15 مليون زائر، لتتقدم بذلك على مدن مثل باريس الفرنسية و نيويورك الأمريكية، وهذا حسب تقرير مؤسسة "يورومونيتور إنترناشونال".
-سكاي نيوز عربية

الممثل الأمريكي جيم كاري:

لن تتم محاكمته بسبب انتحار صديقته السابقة، وهذا بعد أن أتهم بأنه المتسبب في انتحارها،
كاثريونا وايت انتحرت في سبتمبر/أيلول 2015 عن عمر 28 سنة.
-20minutes



0 التعليقات: