موتورولا تكشف عن هاتفين بتكلفة منخفضة.

الثلاثاء، 13 مايو، 2014



بعد النجاح الذي حققه الهاتف الذكي موتو جي Moto G بسعره المعقول مقارنتا بالمزايا التي يمتلكها ، شركة موتورولا تواصل العمل في نفس المسار من أجل السيطرة على هذا الجانب من السوق الخاصة بالهواتف الذكية المنخفضة التكلفة و المنافسة بمزاياها وسط الأجهزة من فئتها، الشركة  تعلن عن هاتفين جديدين كلاهما يأتي بسعر معقول مقارنة بما يملكه من خصائص.




الأول هو الهاتف الذكي موتو إي Moto E، وسعره 129 دولار، يعمل بنظام أندرويد 2.4.4،  حجم الشاشة 4.3 بوصة بدقة عرض 960X540 بكسل ومحمية بزجاج غوريلا، كاميرا خلفية 5 ميجا بكسل، معالج ثنائي النوى "سناب دراجون" 200 بتردد 1.2 جيجاهرتز، حجم ذاكرة حية 1 جيجا، سعة تخزين داخلية  4 جيجا يمكن تمديدها بواسطة  بطاقة ذاكرة Micro SD  بسعة قصوى تصل إلى 32 جيجا، الهاتف كذالك يدعم شريحتي سيم، ويدعم تقنية الجيل الثالث 3G، بطارية بقدرة 1980 ميلي أمبير، وزن الهاتف 142 غرام.
موتورولا توفر أيضا هياكل ملونة مختلفة لهاتفها الجديد كما الأمر بالنسبة لهاتفها موتو جي، بهذا الشكل تتيح خيارات أكثرلزبائنها من أجل تخصيص الشكل الخارجي  للهاتف.

الثاني هو الهاتف الذكي موتو جي ال تي اي Mmoto G LTE، أو موتو جي 4جي Moto G 4G، وهو يمثل النسخة الحديثة من الهاتف الذكي موتو جي  التي تدعم تقنية الجيل الرابع، سعر هذا الهاتف 219 دولار، وسوف أترك الحديث عن مواصفات هذا الجهاز في الموضوع القادم إن شاء الله.

المصادر :  geek.com
             cnetfrance.fr
            lesnumeriques.com

0 التعليقات: