لعبة عادية.

السبت، 26 أبريل، 2014



أنا لا أشجع الجلوس طويلا لممارسة أي نوع من ألألعاب، لأن هذا فيه تضييع للوقت، لكن لابأس أن نروح على أنفسنا من حين إلى آخر.
اللعبة التي أريد مشاركتها معكم اليوم بسيطة وعادية، وليست من نوع اللعب التي تثير الأعصاب كلعبة فلبي بيرد Flappy Bird، ولا اعتقد كذالك أن هذه اللعبة لها من الشهرة والشعبية ليتم إستخدامها للتجسس، مثل ماحدث مع لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds التي تحدثت تقارير عن إستخدامها من طرف وكالة الأمن القومي الأمريكية للتجسس على أصحاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عبر العالم.


لعبة جراف سويت Grav Suit واحدة من ألعاب HTML5 التي يمكن لعبها مباشرتا على متصفح الانترنت بدون تحميل على الجهاز، في بعض الأحيان تسند إلى رواد الفضاء مهمام الصيانة في الفضاء الخارجي ، المشكلة التي يواجهها المكلف بالصيانة  هو إنعدام الجاذبية مما يجعل من التنقل أمر صعب خارج المحطة الفضائية.
لتحريك جسمك إضغط على الأجسام المعدنية  فتجذبك بذلة الفضاء التي ترتديها  نحو هذه الأجسام لتستطيع الحركة في الفراغ أين تنعدم الجاذبية ، تجنب أن تصطدم بهذه الأجسام لأنها ستفقدك قوتك، في نفس الوقت إبحث عن مخرج من متاهة الأجسام الطافية في الفضاء لتجتاز كل مستوى من اللعبة.



0 التعليقات: