أول رسالة لك على تويتر، إكتشفها الأن

الجمعة، 21 مارس، 2014

صورة لصفحة تويتر الخاصة بكشف أول رسالة لأي حساب على الموقع
ماهي أول رسالة لك  نشرتهاعلى تويتر؟، لاتتعب نفسك بتمرير الصفحة نحو الأسفل من أجل الوصول إلى أول رسالة نشرتها على تويتر، فإذا كان عدد الرسائل التي نشرتها كبير فستصاب بالملل قبل أن تصل إلى مبتغاك، تويتر الأن وبمناسبة مرور ثمانية سنوات على إطلاقه  يوفّر أداة تمكّنك من معرفة أول تغريدة لأي حساب بما فيهم حسابك الخاص.
تويتر توفّر الأداة التي تمكنك من معرفة أول تغريدة لأي حساب على هذه الصفحة، بعد أن تفتح الصفحة التي ستكون بالشكل الذي ترونه في الأعلى قم بإدخال إسم المستخدم لأي حساب تويتر تريد أن تعرف أول رسالة نشرها على موقع التدوين المصغّر تويتر في خانة البحث، بعد تفعيل البحث ستظهر لك النتيجة.
إذا كانت هناك شخصيات هامة انت من متابعيها عبر تويتر، أدخل على الصفحة التي يوفرها تويتر وتعرف على أول رسالة نشرتها هذه الشخصية.



كنت قد كتبت  منذ مدة موضوع بعنوان " أول مقطع فيديو ينشر على اليوتيب، ماهو؟ "، وطرحت حينها في الموضوع مشكل غياب وسيلة أو رابط على موقع اليوتيب تجعلك تعرف أو تعليق تم نشره على الفيديو خاصتا وأن عدد التعليقات هائل، على حد علمي لاتوجد وسيلة لهذا الغرض تسهّل العملية إلى غاية اليوم، تويتر أشبع فضول مستخدميه بتوفير إمكانية معرفة أول رسالة بالطريقة السهلة والبسيطة.


0 التعليقات: