الحياة رائعة لا تفسدها

الخميس، 3 يونيو 2010


الحياة نعمة كبيرة، الحياة جميلة ، نحن فقط في بعض الأحيان نضع كل ماهو جميل في حياتنا في كفة،ونضع شيء بسيط سيء في كفة آخرى،ونجعل هذا الشيء يساوي بل كفيل بمحو كل متع الحياة،شيء واحد يحدث في حياتنا يجعلنا ننسى كل ماهو رائع ونرى كل شيء بلون السواد ، هذا التشاؤم السودوي موجود لدى الكثير منّا، ويدفع البعض إلى العزلة التي تزيد الأمور سوءا.
فحينها ستنفرد بك أفكارك السلبية وينفرد بك عدو الإنسان التاريخي والعياذ بالله منه، هذان الأمران كفيلان بأن يجعلانك تفقد كل طعم لإنسانيتك وستحس بالدونية وكأن كل شيء في الحياة متآمر عليك، وأنك المأساة التاريخية لكل البشر.
لاأطيل في الكلام وألخّص لكم كلامي في شيء واحد، مادمت من البشر ومادمت أنا إنسان وبيدي أن أختارطريق الخير مسلكا لي، فهذا يكفي، أنا الأن سعيد سعادة تنطلق من هذا المنطلق فسأكون إن شاء الله إنسان صالح.
الصورة التي تشاهدونها قمت بإلتقاطها بإستعمال الموبايل ، في يوم كان في هذه المرة غائم بعض الشيء،وأنا أتمشى دائما أحب أن أرفع رأسي إلى السماء متعجبا من كل هذا الجمال الذي نصرف النظر عنه، لنهتم بتفهات الأمور.
مدونة الحياة في 03/06/2010

6 التعليقات:

غير معرف يقول...

تدوينة رائعة أخى بسام

هذا بالضبط ما كنت أريد أن أقوله فى مرحلة من مراحل حياتى عندما مررت بهذه الظروف

وهى مرحلة ليست ببعيدة

شكراً

عدسة الحاسب يقول...

ينبغي على العاقل ان يعطي نفسه فرصة لترتاح من هموم الدنيا، الدنيا جميلة، الدنيا حلوة اذا علمنا كيف نصوغ السعادة فيها، المهم ان امسح من ذهني بوسائل مختلفة قصص الألم والفشل.

Unknown يقول...

فعلا الحياة جميلة اوى ولكن يجب ان نحافظ عليها ولا نفسدها بالمعاصى وغضب الله

: بسام حكار يقول...

click2007@
صدقت

كنزى يقول...

احلى حاجه فى الدنيا واروع احساس لما تحس برضا ربنا عليك

اللهم ارزقنا رضاك علينا يارب

: بسام حكار يقول...

أمين