لست من الفئران

الاثنين، 12 أبريل 2010

أحاول أن أضع قدمي على الأرض الصلبة، و منذ زمن وأنا أملك الرغبة في العيش مع البشر، لكنني حاولت أكثر من مرة ولم أستطع ذالك، لست وحدي أعيش في عزلة الخيال والمثالية، هناك الكثيرين مثلي، العزلة ليست شيء فرضوه على أنفسهم أو رغبوا فيه، سلوكهم المنافي لتقاليد من يسمون أنفسهم بشر هو الذي تسبب في حرمانهم من إيجاد مكان وسط هذا العالم المجنون.
البراءة الباقية منذ عهد الطفولة البائد هي التي تتحمل مسؤولية المعاناة،يريدونك أن تكون ذئبا إبن ذئب إن أردت العيش معهم.
لا أبرّيء نفسي، الأخطاء تملأني، الفرق الوحيد بيني وبينهم أنني أبحث عن مخرج من متاهة الفئران هذه، لا أبحث عن قطعة الجبن، أنا،... أريد فقط أن أرى النور وأكون إنسان، هم يفضّلون أن يعيشوا في التيه والبحث عن قطعة الجبن المنتنة، فهم فئران.

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

حبيبي العزلة وحب الإنطواء لا يولد إلا الإكتئاب لذا فمن طبيعة الإنسان الإندماج في المحيط الخارجي ويؤثر فيه ويتأثر به لذا فهدا كاه من طبيعةالإنسان مع تحياتي .

: بسام حكار يقول...

غير معرف: أنا اتحدث عن إعتزال المحيط الفاسد والبحث عن منفذ للهواء النقي

غير معرف يقول...

تتحدث عن عدم القدرة على التكيف (وعدم الرغبة على التكيف اساسا) مع محيط يملؤه اناس اسلوبهم في التفكير خاطئ واسلوبهم في الحياة خاطئ كذلك ، نعم هم احرار لكن كما قلت انت بسام تحاول البحث عن مخرج والا سوف تموت لانني حتما لن ارضخ واقبل بالتكيف مع واقع لا اريده

: بسام حكار يقول...

@غير معرف
كلامنا عن الحرية لا تكفيه هذه المساحة الصغيرة من مربع التعليق