clocky المنبّه صاحب العجلتين

الجمعة، 21 أغسطس، 2009

أظبط المنبه على الوقت الذي أرغب في الإستيقاض عنده، وعندما يحين موعد الإستيقاض وينطلق صوت المنبه أمد يدي لأكتم صوته المزعج لمواصلت النوم، مع الأسف منبه clocky لا ينفع معه هذا الأسلوب.

فعندما يحين موعد الإستيقاض سينطلق المنبه بعجلتيه هاربا ليختفي في إحدى زوايا الغرفة أو تحت غرض من أغراض المنزل ليس فقط هذا، بل سيستمر في إصدار صوته، لا تقول لي أنك ستبقى في الفراش بعد كل هذا، فمهما كان نومك ثقيلا ستجد نفسك مرغما على البحث عنه في الغرفة، ستجده وتكتم صوته، لكن بالطبع بعد أن يكون النوم قد ودع عينيك.

الفكرة ظريفة وفي نفس الوقت فعّالة، خاصة لأولائك الذين يتآخرون عن موعد العمل كل صباح بسبب الدقائق الإضافية من النوم التي منحوها لأنفسهم بعد موعد الإستيقاض، مع كلوكي ليس هناك ولا ثانية إضافية.

المنبه يعمل بأربع بطاريات AA ، ويمكن إبطال خاصية التحرك ليصبح منبه عادي، أما سعره فهو 64.00 أورو وتجدونه عند absolument design



كان معكم بسام حكار في 21/08/2009

1 التعليقات:

A. Waheed يقول...

فعلاً فكرة مميزة وخبيثة ، لكن أنا لدى الحل

سأقوم بصنع جهاز إلكترونى سأسميه
Anti-Clocky
سيكون تصميمه وتركيبه مطابقاً لهذا المنبه ، وعندما ينطلق صوت هذا المنبه ويسرع ليختبئ فى إحدى زوايا الغرفة ، سيطارده عل الفور جهازى العبقرى المدمر ويقوم بتدمير هذا المنبه المزعج عن طريق إحدى أسلحة التدمير التى يحتوى عليها وبذلك أحل هذه المشكلة

سأطرح الجهاز قريباً فى الأسواق