جرّب قبل أن تشتري نظارتك الشمسية عبر الانترنات

الخميس، 9 يوليو، 2009


الموقع الذي اخترت أن أكلمكم عنه اليوم هو عبارة عن متجر إلكتروني لبيع النظارات الشمسية، لكن مايميزه عن غيره من المواقع في هذا المجال، هو توفيره لإمكانية تجريب نظارتك التي تعجبك قبل أن تشتريها، شيء رائع ان تشاهد صورتك التي حمّلتها على الموقع وأنت ترتدي أغلى الماركات من النظارات الشمسية الأنيقة ، ليس هذا فقط بل يمكنك الحصول عليها إن كنت تملك فيزا كارد.

أعزائي هناك الكثير من الأشياء التي لايمكن إشترائها بدون أن نتأكد من أنها مناسبة لنا، ومن بين هذه الأشياء بالطبع النظارات الشمسية التي تجد نفسك قبل شرائها مضطرا لأن تضعها وتقف أمام المراة للتاكد من ملائمتها لك، فشكل الوجه ولون بشرتك تلعب دور كبير في تحديد أنسب النظارات لك.



الموقع يقدم لك تشيكلة واسعة من أاشهرماركات النظارات الشمسية ، ما عليك إلا أن تختار الماركة والشكل الذي يعجبك وبعد ذالك تقوم بتحميل صورتك الشخصية، يقوم بعدها الموقع بمعالجة صورتك، لتظهر بعد ذالك وأنت مرتدي النظارة التي أخترت، بقي الأن أن تحكم عليها، إن أعجبتك يمكنك إشترائها مباشرتا من المتجر الالكتروني..

هيا حمّل صورتك الشخصية وأستمتع بإرتداء النظارات الشمسية، لا تقلق إن لم تستطع شراء واحدة اليوم ، تأكد انه سيأتي اليوم الذي تمتلك العشرات منها، بالطبع الاصلية وليست تلك البلاستيكية المصنعة في الورشات الصينية.

عنوان الموقع : www .enjoysunglasses.com

حرره بسام حكار في 09/07/2009
مصدر الصورة : bamshad

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

give us 5 mintues to learn us
how we can used and explroed