Grobal أواني نباتات ذاتية السقي

الاثنين، 15 يونيو، 2009


سأتكلم عن إناء نباتات يمكنه توفير ما يلزم نبتتك من المياه والمواد المغذية اللازمة لبقائها حية وخضراء، كل هذا وأنت غائب عن المنزل، أي انه سيقلل من عناء إهتمامك بناباتات الزينة في منزلك.
هل تفضل أن تذهب في إجازة وتترك نباتات الزينة في منزلك تذبل وتموت بسب غياب العناية اللازمة، وخاصتا تزويدها بالمياه اللازمة للسقي،لا أعتقد هذا. فمادمت تملك نباتات منزلية فأنت تقدر الجمال، وتحب الطبيعة أي أنك لن ترضى لنباتاتك أن يكون مصيرها الذبول والموت، لاتقلقل مع المنتج الذي أقدمه اليوم يمكنك أن تستمتع بإجازتك والمحافظة على نباتاتك الجميلة في نفس الوقت.




أواني النباتات Grobal التي يقدمها لنا المصمم كريم رشيد ، يمكنها أن توفر لنبتتك المياه الازمة لبقائها خضراء الى حين ،عودتك ، و يمكنها أيضا أن تعفيك من عناء سقي النباتات في كل مرة، هذا امر مهم لك خاصتا إن كنت صاحب مشاغل، إناء النباتات يتكون في جزئه السفلى من خزان ماء سعته 1 لتر، يوفر الماء لنبتتك بمجرد الضغط على الزر الامامي في الاناء، يمكنك بعد ذالك مراقبة مستوى المياه في الخزان من خلال النافذة الشاقولية في الجزء السفلي من إناء Grobal.


الإناء سعره 25.00 دولار، وهو متوفر في حجمين، الكبير والصغير، كما يتوفر بألوان جذابة، بلا شك بتصميمها الجميل ستشكل قطعة ديكور جميلة في البيت، جرب البحث عن الصور المتعلقة بكلمة Grobal ستجد أن هذا المنتج صنع ضجة ضخمة لأهميته وتميزه.
نشاهد في الصورة الشكل التوضيحي لطريقة إستعمال الاناء ، وطريقة عمله.













إذا كنت مهتما أكثر تفضل بزيارة : www.aplusrstore.com

ذات صلة : أواني نباتات تور torre

كان معكم بسام حكار مدونة الحياة في 15/06/2009

0 التعليقات: