تصميم جميل، وعملي لسرير قطط

الاثنين، 8 يونيو، 2009


منتجنا اليوم مخصص لأحد أشهر الحيوانات الاليفة التي أختار الانسان أن تعيش بقربه في منزله وتحت سقف واحد، بالطبع ليس كل الناس يحبون القطط، بل هناك من يملك فوبيا القطط، مثل الجنرال الفرنسي الشهير نابوليون الذي كان يخافها بشدة.
السرير المخصص للقطط الذي تشاهدونه في الصورة يجمع في مميزاته صفة ثلاثة أمكنة تحبها كل القطط، وهي الامكنة المرتفعة، المريحة، وكذالك الأمكنة التي توفر فرصة الإختباء، عندما قرأت هذه الكلمات في النص الوصفي للمنتج، تبسمت ،فعلا لو حاولت تذكر الأماكن التي يفضلها قطك ستجده يتنقل بين هذه الأماكن الثلاثة، قط العائلة يفعل ذالك، ولهذا السبب إقتنعت بالتصميم والفكرة التي جاء بها Jed Crystal ، ليقدم لنا سرير قطط فاخر وعملي، ، وقررت الحديث عنه في مدونتي.
السرير مكون من مواد سهلة التنضيف، يمكنك نزع الغطاء بسهولة وتنضيف الفراش المبطن، سرير القطط pod bed متوفر فقط في الولايات المتحدة الامريكية، وبسعر 149.00 دولار.




القطط في فصل الصيف تحب التمدد على الأرض الباردة، أكيد أن سرير الجراب لن يكون عملي، فالمكان المغلق سيكون أكثر حرا، كما أنه لايسمح للقط بالتمدد بالشكل الذي يريده.
لهذا أقدم لكم المنتج الثاني والذي سيحل واحدة من هاتين المشكلتين، وهي مشكلة الحر في الصيف، إنه السرير المنصة، أو Podium، وهو سرير قطط يشبه السرير الاول، لكنه في هذه المرة يأتي بدون غطاء علوي.
القطط تحب الاماكن المرتفعة، ليكون كل شيء في المكان الذي تجلس فيه تحت نضرها، وبالتالي تحس بالامان أكثر، سرير المنصة يوفر لها مجال رؤية أكبر، وبالتالي أمان وراحة لقطتك أكثر، السعر نفسه، أي 149.00 دولار، لكنه هذه المرة متوفر في كندا أيضا، زيادة على الولايات المتحدة الامريكية.
ربما البعض يكره إقتناء القطط بسبب حساسيته لشعرها الذي يتناثر في كل مكان، أو بسبب الأضرار التي يمكن أن تحدثها للمفروشات الثمينة في المنزل، وذالك جراء مماارستها لأحب عادة لديها وهي عادة الخدش بأضافرها، وربما البعض لديه فوبيا القطط، إن لم يكن لديك أي مشكل من هؤلاء ، ففكرة إقتناء قط منزلي ستكون جميلة، سيؤنسك بوجوده معك، وسيضفي حيوية على المنزل، خاصة بتصرفاته وسلوكه الرائع، فلو بحثت على الانرنت ستجد ملايين المشاهد ومقاطع الفيديو للقطط المضحكة.
أطلت عليكم بتدوينتي هذه ، أعتذر وأتمنى أن يعجبكم المحتوى.

كان معكم بسام حكار مدونة الحياة 08/06/2009


لمن يرغب في إقتناء المنتجات فهذا هو العنوان: www.gnr8.biz /span>

0 التعليقات: