أكبر هاتف نقال في العالم

الاثنين، 11 مايو 2009


إذا كنت زائرا لمدينة شيكاغو الأمريكية، ومارا بنمطقة pioneer court،فأنصحك بأن لا تفوت متعة إستعمال أكبر هاتف نقال في العالم ،الأمر ليس عادي، فأنا أتكلم عن هاتف نقال عملاق يمثل النسخة المكبّرة للهاتف النقال الأخضر samsung messager تم نصبه في مكان عام، طوله4,57 م،عرضه3,96 م، وسمكه0,94 م، ويمكن إستعماله فعليا وبالمجان، تجربة رائعة،حيث أنه يمكنك إجراء مكالمات وإرسال رسائل قصيرة
الهاتف من صنع العملاق سامسونغ، وذالك بطلب من متعامل الهاتف النقال في امريكا cricket،
فكرة دعائية ذكية جدا جعلت الكثير يتكلم عنها، ومن بينهم أنا،على حسب المعلومات المتوفرة لدي فقد تم تسجيل هذا الهاتف في موسوعة جينيس للارقام القياسية.

للفكاهة:لو كان يوجد واحد مثل هذا في مدينتنا لأثيرت الحروب من أجل الإستحواذ عليه،وإذا كان أهل الحي أكثر تمدنا، فسيتداولون على إستعماله في طابور لايعلم طوله إلا الله.
أما لو تم تنصيب واحد في قرية من قرى مصر ، فسوف يستحوذ عليه العمدة ورجاله.

مصادري: www.tekit.fr
أما مصدر الصورة فهو www.tek-nos.com
مدونة الحياة في 11/05/2009

4 التعليقات:

آمال يقول...

حقيقة وانا اقرأ ورد في خاطري كلام وإذ به نفس كلامك ، وهو أنه لوكان هذا الجوال في بلدي لحصل تقاتل وفوضى لكن الحمد لله انه لم يوجد

لفت انتباهي أمر وهو أنك شغوف بالجديد من التقنية وكل مايخدم الانسان

: بسام حكار يقول...

فتاة الثلا ثين
معك حق ، كما أنني أحب مشاركت كل هذاالشغف والحب مع الاخرين.

غير معرف يقول...

يا تري ماذا يحدث لو أهدانى أحد أصدقائى مثل هذا الهاتف ؟

: بسام حكار يقول...

@elbasha1
أقترح أن تصنع له عجلات،ليصبح نقّال بالفعل !!!