المكتبة المنزلية "شجرة الحكمة"

الأربعاء، 29 أبريل، 2009



المكتبة المنزلية التي تشاهدون صورتها هي أحد نتاجات أعمال المصمم الاسباني Jordi Mila، إختار لهاThe Wisdom Treeأو شجرة الحكمة كإسم .

تصميم المكتبة جميل ، وفي نفس الوقت يحمل فكرة رائعة، فمنظر الكتب يبدو كالثمار المعلقة على شجرة، منظر كهذا سيغريك في كل مرة لتمد يدك لاحد الكتب لتقرأه،يمكنك وظع المكتبة في منتصف الغرفة ، لست بحاجة لاسنادها الى الحائط بالشكل التقليدي الذي نعرفه.


مدونة الحياة في 30/04/2009

المصدر : www.contemporist.com

5 التعليقات:

ملح الحياة يقول...

اممممممممم بصراحة منظر المكتبه مغري.
تعجبني التصميمات التي يختلط فيها الجنون بالابتكار.
شكرا لأنك تأتي بكل جديد
تقبل مروري

فتاة الثلاثين يقول...

فعلا مغرية للقراءة وكنت في البداية أظنها مكتبتك لكن لما قرأت الموضوع عرفت إنه مجرد عرض ، تتوقع تباع في السعودية ، وعلى سالفة الكتب المفترض انو في شهر ابريل هذا كان يوم عالمي للكتاب لكن للأسف ما شفت أي حديث او ضجة اعلامية عربية حوله مثل ماشفنا من اهتمام وضجة على عيد الحب او عيد الأم وغيره من الاعياد .

شكرا لك واعتذر على الاطالة

بسام يقول...

@ملح الحياة
أنا ايضا اهتم بالتصميملت الغير عادية.أشكرك جزيل الشكر على الاهتمام بكل جديد المدونة.
@فتاة الثلاثين
23 افريل هو اليو م العالمي للكتاب والادب العالمي، فقد وافق تاريخ هذا اليوم وفاة وفي نفس الوقت ميلا عدد من كبار الادب العالميين، من أمثال شكسبير وسرفانتس صاحب رائعة "دونكيشوت".
أتعلمين ان 1 افريل هو يوم سمكة أفريل ، ففي هذا اليوم يمارس فيه الناس الكذب من باب المزاح، الكثير من الناس هنا في الجزائلر يحتفلون بهذا اليوم ، ولا يعلمون شيء عن اليوم العالمي للكتاب، نحن نقلد الفرنسيين، فنجعل للكذب عيدا، أو يوم للاحتفال.
أعلم انني اطلت، أعود لاشكركي على هذا المرور الكريم.

مشعل يقول...

ربما تكون مفيدة كمنظر أكثر من القراءة

بسام يقول...

@مشعل
أحترم وجهة نظرك.