التدوين

الأربعاء، 7 يناير 2009


اريد فقط ان اقول بأنني عندما بدأت ادون , احسست بنفسي احسن من ذي قبل , وداعا لي الفراغ ,اصبح الان لي بعض الوجود في هذا العالم , اكتب موضوع ما واذهب لي انام, وتبقى ابواب المدونة مفتوحة لكل الزوار كأن افكاري لا تنام, التدوين له قيمته عندما نتكلم بصدق ونقدم ماهو نافع للغير بدون بخل , لو بحثت على سر نجاح مدونة ما لوجدت ان صاحبها يتفانى في تقاسم معارفه وخبراته مع الاخر وبدون ادنى انانية .
سوف ادون انشاء الله ولا اتوقف , حتى ولو كنت الوحيد الذي يقرء لي, انت من شاء الله ان يجعلك تقرء هذا الكلام ابدء التدوين من الان , صدقني الامر يستحق العناء , تكلم عن اي شيء , المهم كن صادق وراقب كلامك , فانت محاسب , تكلم في الدين او السياسة , او حتى عن يومياتك , نحن هنا لنتقاسم ما لدينا من معارف وخبرات.
ان سالتني عن التدوين فسوف اجيبك , هناك من يشعل سيجارة عند لحظة توترلينفس عن نفسه, اما نحن فندون.
يكفي الان انا ذاهب لي انام ...السلام.

الصورة مأخوذة من موقع http://www.tutoweb.com

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم اليوم 26-11-2010 الجمعة المباركة فعلا انا اريد التدوين واتمنى ان تخبرنا المزيد عن كيفية التدوين او استخدام المدونة المجانية نشمية الاردن

: بسام حكار يقول...

هناك الكثير من المواقع والمدونات التي تساعدك على دخول عالم التدوين ، حاول البحث وستجد إن شاء الله ما تريد.